بالونات وردية على شاطئ جميرا

أخبار

أطلق نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، مساء أمس، نحو 100 بالون وردي على شاطئ النادي بمنطقة جميرا، ضمن مبادرة «بالونات الأمل»، التي تهدف إلى دعم مرضى سرطان الثدي، ضمن فعاليات النادي للتوعية بالمرض.

وأسهمت عضوات وزائرات للنادي في إطلاق «بالونات الأمل» الوردية، التي حملت رسائل مكتوبة، وسلّطت الضوء على المعاناة التي يمر بها المرضى خلال مراحل العلاج المختلفة، وشملت أمنيات بالشفاء العاجل لهم، إلى جانب تهنئة للمرضى الذين تماثلوا للشفاء.

وقالت المديرة التنفيذية في نادي دبي للسيدات، منى بن كلي: «جاء تنظيم نادي دبي للسيدات لمبادرة (بالونات الأمل)، ضمن فعاليات النادي، التي تركز على التوعية بمرض سرطان الثدي بشكل خاص، ولقد وجدنا إقبالاً كبيراً من عضوات وزائرات النادي للمشاركة بكتابة رسائل الأمل التي رافقت الـ100 بالون، مقدمةً دعماً معنوياً بارزاً للمرضى». وأضافت: «تحظى المبادرة بدعم من حملة (القافلة الوردية)، التابعة لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، للتوعية بمرض سرطان الثدي، التي قدمت معلومات توعيـة لعضوات وزائرات النادي، إضافة إلى فحوص طبية للكشف عن المرض، عبر أجهزة الموجات فوق الصوتية وأجهزة (الماموغرام)».

ويسهم النادي مع حملة «القافلة الوردية»، في مبادرة «الإمارات وردية»، عبر وضع خريطـة الدولة في المبنى الرئيس للنادي وبيع أشرطة وردية ممغنطة تدعو إلى مكافحة المرض، بمبلغ 50 درهماً، ليعود ريعها لاحقاً إلى علاج مرضى سرطان الثدي.

يذكر أن النادي دعا العضوات والزائرات إلى كتابة رسائل الأمل والتهنئـة بالشفاء منذ مطلع الشهر الجاري، وجمعت الرسائل وتم ربط كل واحدة ببالون لإطلاقه على شاطئ النادي.

 المصدر: الامارات اليوم