«دبي الأكاديمية» تنظم معرض الوظائف السنوي

منوعات

تنظم مدينة دبي الأكاديمية العالمية التابعة للمجمع التعليمي العضو في تيكوم للاستثمارات معرض الوظائف السنوي 2014 في نسخته الخامسة، وذلك في السادس والعشرين من شهر فبراير بقاعة الاحتفالات في مدينة دبي الأكاديمية العالمية.

وسيجمع معرض الوظائف الطلاب والخريجين مع كبرى المؤسسات العاملة في المجالات المختلفة في القطاعين العام والخاص. كما يتيح الفرصة للخريجين للبحث عن الفرصة الوظيفية الأنسب، ويقدم لهم تقنيات إجراء المقابلات الشخصية، بالإضافة لذلك فإن المعرض يسمح للمؤسسات بأن تكون أقرب إلى أكفأ المواهب التي تطابق احتياجاتها.

ولسد الفجوة بين المؤسسات والباحثين عن فرص العمل، يأتي معرض الوظائف في مدينة دبي الأكاديمية العالمية كمنتدى يجمع أكبر عدد من الخريجين من مختلف التخصصات الأكاديمية، للتواصل مع نخبة من تلك المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تواصل

وستتمكن جهات التوظيف خلال فعاليات معرض الوظائف من التواصل والتفاعل مع الطلاب وإجراء المقابلات الشخصية في موقع الحدث نفسه، وإجراء مناقشات حول مجموعة واسعة من فرص التدريب والتوظيف بدوام كامل.

وقد أتمت أكثر من 45 شركة إجراءات تسجيلها في معرض الوظائف حتى الآن، بما في ذلك بنك ستاندرد تشارترد، دي إم جي وورلد ميديا، شركة دولفين للطاقة، مجموعة تيكوم للاستثمارات، العوجان كوكاكولا للمرطبات، وشركة مرجان العالمية، ومعهد تشارترد للمحاسبين الإداريين، ومجموعة كليكيو الاتصالات، لتلعب هذه الجهات المشاركة في المعرض بالتعاون مع مدينة دبي الأكاديمية العالمية دورا محوريا في ترشيح المتقدمين للتوظيف، وتقديم المشورة لهم بشأن فرص العمل المطروحة والبدائل المتاحة.

دعم الجهود

وفي هذا الصدد قال الدكتور أيوب كاظم، مدير عام المجمع التعليمي العضو في تيكوم للاستثمارات: “تلتزم مدينة دبي الأكاديمية العالمية بأداء الدور المنوط بها في دعم الجهود التي تبذلها الدولة لإيجاد قوى عاملة تتميز بالاستدامة والمهارة والقدرة على المنافسة .

المصدر: البيان