دبي مول يطلق خدمة البحث عن السيارة في مواقف السيارات

منوعات

قد يعاني الكثير في البحث عن المكان الذي أوقفوا فيه سياراتهم في الأماكن المخصصة لها في المراكز التجارية الكبيرة خاصة في نهاية الإسبوع..

لذا .. قام المسؤولون في دبي مول بتقديم خدمة الكترونية جديدة تمكـّن مرتادي المول من ايجاد أمكان سياراتهم من خلال عملية إلكترونية لا تستغرق سوى ثوانٍ معدودة، وتتم من خلال إدخال رقم السيارة في جهاز مخصص ليقوم بالبحث عن السيارة عن طرق كاميرات مثبتة في كل زوايا الموقف وإعلام صاحبها عن مكانها وكيفية الوصول إليها من النقطة التي يقف فيها.

دبي مول هو أكبر مجمع تجاري في العالم استنادًا إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية. ويقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو ضمن مجمع برج خليفة (برج دبي سابقًا)، المشروع الذي تكلف إنشاؤه 20 مليار دولار، ويتكون المركز من 1200 محل تجاري. الوصول إلى هذا المجمع التجاري مرتبط عبر (شارع الدوحة)، الذي أُعيد بناؤه ليكون شارعًا ذا سطحين (Double-Decker road) في أبريل عام 2009.

من جهة أخرى .. شرعت شركة استثمارية خاصة فى تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع قرية الماسة السياحية في مارينا الفجيرة، واجهة السياحة البحرية في إمارة الفجيرة، ويعد المشروع الذي بدأت أعماله الإنشائية في مساحة تبلغ 250 ألف متر مربع داخل نادي الفجيرة للرياضات البحرية، بتكلفة إجمالية 250 مليون درهم، من أكبر المشروعات السياحية على الإطلاق في إمارة الفجيرة، حيث تضم قرية الماسة السياحية منتجعاً للفنادق غير الشاطئية في الفجيرة، ونافورة راقصة بالموسيقى، ومجمع مطاعم عالمية، ومقاهي عربية وغربية وغيرها من متطلبات سياحية، وسيتم افتتاح المشروع في احتفالات البلاد باليوم الوطني ال44 لدولة الإمارات . بحسب جريدة الخليج

المصدر: أخبار الآن