طيران الإمارات تجدد رعاية «أرسنال» مقابل 150 مليون إسترليني

منوعات

أعلنت طيران الإمارات، الناقلة العالمية الأسرع نمواً، ونادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن صفقة رعاية جديدة بينهما بقيمة 150 مليون جنيه استرليني. وقد جرى كشف النقاب عن هذه الصفقة أمس خلال مؤتمر صحافي في “استاد طيران الإمارات” مقر النادي في العاصمة البريطانية، وتمنح طيران الإمارات خمس سنوات أخرى من رعاية قميص النادي حتى نهاية موسم 2018/ 2019.

وبالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم، فإن الاتفاقية، التي تتضمن رعاية بقيمة 30 مليون جنيه استرليني سنوياً لمدة خمسة أعوام، سوف تعزز علاقة الشراكة القوية بين طيران الإمارات والنادي اللندني العريق.

وتم إشهار الاتفاقية رسمياً أمس الجمعة في استاد طيران الإمارات، حيث وقعها عن طيران الإمارات بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة، وعن الأرسنال رئيسه التنفيذي إيفان غازيديس، في حضور توم فوكس الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في النادي الإنجليزي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: تماثل شهرة ومكانة أرسنال عبر العالم وطموحه اللامحدود نظرتنا وأسلوبنا في أداء عملياتنا، ما يجعل النادي شريكاً مثالياً لعلامتنا التجارية. إن مردود برنامج رعايتنا الرياضية، وعلى رأسه أرسنال، لا يقدر بثمن. فقد لعب النادي دوراً في نمو أعمالنا طوال العقد الماضي، ومع تمديد عقدنا، فإننا على ثقة تامة من استمرار هذا الدور الإيجابي.

وأضاف: نجحت طيران الإمارات، من خلال رعاياتها الرياضية عبر مختلف الدول التي تعمل فيها، في إشراك وجمع المشجعين والجمهور. وتعزز الشراكة مع أرسنال علاقاتنا مع جمهور النادي العريض عبر العالم.

 المصدر: الامارات اليوم