الرياض: شركات تطرح 1568 وظيفة للسعوديين

أخبار

???????? ????????

أعلنت شركات في القطاع الخاص رغبتها في شغل 1568 وظيفة بالكوادر السعودية من حملة البكالوريوس والدبلوم والحاصلين على الشهادة الثانوية أو المتوسطة للعمل في عدد من التخصصات المهنية والإدارية، منها 1477 وظيفة للشبان، و91 للشابات. وستبدأ الأحد المقبل المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف بالتنسيق مع مركز التأهيل والتوظيف بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض.

وأشارت الغرفة في بيان أمس إلى أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الهيئة السعودية للتخصصات الطبية الأحد المقبل لشغل وظيفتين بمسمى محاسب تكاليف للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه، كما تجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية لشغل 60 وظيفة في شركة «بي إل للتعليم والتدريب» بمسمى مهندس ميكانيكا ومهندس إلكترونيات وتسويق ومشرف، علاوة على المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة المهيدب بمسمى مشرف توظيف وتدريب ومحاسبة وبائعين، علاوة على المقابلات الشخصية لشغل 28 وظيفة في شركة البابطين العربية للتجارة والصناعة بمسمى محاسبين ماليين ومسؤول مشتريات وسكرتير تنفيذي.

وفي يوم الإثنين ستجرى المقابلات الخاصة لشغل 40 وظيفة في شركة أبحاث الدولية بمسمى أخصائي بيع تجزئة، كما يتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 3 وظائف في شركة ازادية المحدودة بمقر الشركة بمسمى أخصائي شؤون موظفين، وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 4 وظائف في شركة الهوشان المحدودة.

كما يتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 55 وظيفة في شركة اليسر للتقسيط بمقر الشركة بمسمى استشاري مبيعات ومنسّق تأمين ومسؤول حسابات، كما يتم في هذا اليوم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 60 وظيفة في شركة سمارت لينك بمسمى خدمة عملاء.

وأشارت الغرفة إلى أنه ستجرى الثلثاء المقبل المقابلات الشخصية بمقر فرع السيدات لشغل 10 وظائف في شركة ابريز السعودية للخدمات الإلكترونية بمسمى حجز وتذاكر وسياحة وتأشيرات ومحاسبة.

وسيتم الأربعاء المقبل إجراء المقابلات الشخصية لشغل 1200 وظيفة في شركة السيف مهندسون ومقاولون العاشرة بمقر الغرفة بمسمى موظفي أمن وسلامة منشآت وحراسات أمنية، كما تجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية لشغل 15 وظيفة بمسمى محصّل ومسؤولي خدمات مساندة في شركة عبدالله السيد وشركاه، علاوة على إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 12 وظيفة في مؤسسة بهية النصيان بمقر فرع السيدات بمسمى محاسبة تكاليف ومديرة ومندوبة تسويق.

وتجرى في اليوم ذاته المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 9 وظائف في مركز عالم ديور بمقر فرع السيدات للحاصلات على الثانوية وما فوقها بمسمى محاسبة ومسؤولة تسويق. وذكر بيان الغرفة أنه ستجرى الخميس المقبل المقابلات الشخصية لشغل 18 وظيفة في شركة التعهدات والمشاريع الإنشائية، وستكون المقابلات بمقر الغرفة للعمل في وظيفة مهندسين، كما سيتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لشغل 8 وظائف في الشركة الوطنية لوساطة التأمين بمسمى خدمات عملاء وخدمات تسويق، وستكون المقابلات بمقر الشركة، علاوة على إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف في مكتب الجزيرة للاستشارات الهندسية بمسمى مهندسين، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وستجرى الخميس المقبل أيضاً المقابلات الشخصية لشغل 9 وظائف في الشركة السعودية للمباني الجاهزة بمسمى مهندس معماري ومهندس مدني ومهندس كهربائي وإداري ومحاسبة، وستكون المقابلات بمقر المؤسسة.

من جانب آخر، ينظم مركز التدريب في غرفة تجارة الرياض خلال الأسبوع المقبل عدداً من برامج الدبلوم في الموارد البشرية وإدارة الأعمال المصرفية وإدارة المواد وإدارة منشآت الأعمال، إضافة إلى عدد من البرامج التطويرية والتأهيلية، كما ينظم مركز التدريب فرع السيدات عدداً من برامج الدبلوم في مجال الموارد البشرية والعلاقات العامة والإعلام.

المصدر: الحياة