اعتماد تصاميم محطة الحافلات الرئيسة لـ «مواصلات عجمان»

أخبار

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، التصاميم والمخططات النهائية الخاصة بمشروع محطة عجمان للحافلات، التابعة لمؤسسة المواصلات العامة في الإمارة، التي ستقام على شارع الشيخ محمد بن زايد بكلفة تبلغ ستة ملايين درهم.

واطلع سموه، خلال لقائه مدير عام المؤسسة، المهندس عمر أحمد بن عمير، في مكتبه بديوان الحاكم على مخططات وأهداف المشروع. واستمع إلى شرح حول خطة المؤسسة واستراتيجيتها وأهدافها خلال عام 2017، إضافة إلى أهم المشروعات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، من بينها مشروع المحطة الرئيسة للحافلات، التي تتضمن مرافق إدارية وخدمية ومحال تجارية.

كما اطلع سموه على نماذج لبعض مواقف الحافلات في المناطق الصناعية والأسواق والمناطق السياحية، بجانب الخطة التشغيلية للحافلات.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بدور القائمين على صناعة النقل والمواصلات في عجمان، وسعيهم الحثيث لإدخال وتطبيق كل ما هو جديد ومتطور، ما من شأنه إيجاد بيئة نقل مستدامة في الإمارة، موجهاً بالإسراع في تنفيذ المشروع والمواقف، خلال الفترة المقبلة.

من جهته، قال بن عمير إن مساحة المحطة تقدر بـ30 ألف متر مربع، وتشتمل على مواقف خدمية وترفيهية وصالة انتظار مجهزة، إضافة إلى 30 موقفاً لحافلات النقل الداخلي بين المدن، فضلاً عن توافر مواقف للجمهور، وأخرى للأجرة.

المصدر: الإمارات اليوم