بالفيديو : رونالدو يعطل الطواحين الهولندية و الماكينات الألمانية تدهس الدنمارك

أخبار

نجح كريستيانو رونالدو في قيادة المنتخب البرتغالي للصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا (يورو 2012)، بعد فوزه اليوم الأحد على منافسه الهولندي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا حتى الأول من يوليو المقبل..

ونجح الفريق البرتغالي في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به رافاييل فان دير فارت للمنتخب الهولندي في الدقيقة 11 ورد بهدفين حاسمين.

وأدرك رونالدو التعادل للفريق البرتغالي في الدقيقة 28 ثم أضاف الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 74.

ورفع البرتغال رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية ويتأهل إلى دور الثمانية بصحبة ألمانيا التي فازت على الدنمارك 2-1 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

httpv://youtu.be/SlW-52xnVKI

وفي دور الثمانية يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره التشيكي فيما يلتقي الفريق الألماني مع نظيره اليوناني.

وتصدر الفريق الألماني ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية بينما حل الفريق البرتغالي في المركز الثاني فيما جاء الفريق الدنماركي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وأخيرا هولندا في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

httpv://youtu.be/21DKy_EV0ok

حقق المنتخب الألمانى انتصاره الثالث على التوالى، بالفوز على نظيره الدنماركى بهدفين مقابل هدف، فى ختام مباريات المجموعة الثانية بيورو 2012، ليؤكد وصوله لدور الثمانية.

سجل أهداف ألمانيا كل من لوكاس بودولسكى فى الدقيقة 18، ولارس بيندر فى الدقيقة 80، واكتفى المنتخب الدنماركى بهدف مايكل كرون ديلى فى الدقيقة 23 من بداية اللقاء.

وفى نفس التوقيت تغلب البرتغال على هولندا 2/1، ليتصدر المانشافت المجموعة برصيد 9 نقاط، ويرافقه المنتخب البرتغالى إلى دور الثمانية بعدما حل وصيفًا بـ6 نقاط، وودع البطولة كل من الدنمارك “ثلاث نقاط” وهولندا “بدون رصيد”.. وبذلك يلتقى المنتخب الألمانى مع اليونان وصيف المجموعة الأولى بينما يواجه الفريق البرتغالى نظيره التشيكى أول المجموعة الأولى.

المصدر: الأقصى سبورت