رانجلر أنليميتد 2012

منوعات

طرحت الأسطورة جيب سيارتها رانجلر أنليميتد 2012 الجديدة والمحصنة بأفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا المحركات عبر محرك الـ Pentastar الجديد كلياً والأكثر اقتصادية للوقود والطاقة. لتغدو أصبحت جيب رانجلر، أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها شهرة على مستوى العالم أكثر قدرة على كل من الطرق الممهدة والطرق الوعرة في عام 2012

والجيب رانجلر 2012، والمتوفرة بموديل رباعي الأبواب، تفخر بتميزها بمزيج لا يضاهى من كفاءة التصميم وحرية السقف المكشوف وقدرات قطر كبيرة وتحسين للقيادة الحقيقية بالإضافة إلى أنظمة الدفع الرباعي الفريدة من نوعها التي تقدم قوة لا مثيل لها على الطرق الوعرة، واضعة مرة أخرى معايير جديدة ومقدمة للعملاء السيارة المثالية لأي مغامرة قيادة.

المحرك:
ينتج محرك Pentastar 6 سلندر ذو 6 سلندرات على شكل V سعة 3.6 لتر من مجموعة كرايسلر طاقة مقدارها 285 حصان (209 كيلووات) وعزماً مقداره 260 رطل.قدم (353 نيوتن.متر)، مع مزيد من اقتصادية الوقود. ويقوم كل من محرك الـ Pentastar والجديد كلياً وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات بتعزيز أداء قيادة السيارة الجيب رانجلر على الطرق الممهدة بشكل ملحوظ

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بدقة التعشيق وتحسين الأداء، فإن الجيب رانجلر أنليميتد تحولت من استخدام ناقل حركة بأربع سرعات إلى استخدام ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.
كما تتميز جيب رانجلر 2012 بكونها أول سيارة للشركة تتمتع بناقل حركة يدوي Autostick للمحرك Pentastar.

ثبات الهيكل
وحيث إن قوة المحرك والدفع الرباعي لابد أن تستند لهيكل ثابت يمنح الركاب الثقة المطلوبة، ويعزز من قوتها، فقد تميزت رانجلر أنليميتد بوجود محاور صلبة أمامية، وإطار فولاذي، كما زودت بنظام تعليق يتألف من محاور صلبة ومرنة خماسية الوصلات في الأمام والخلف، ونوابض زنبركية، مع وجود ماصات صدمات تعمل بتأثير ضغط الغاز المرتفع في الأنابيب الأحادية، إضافة إلى تقنية الصمامات المتناغمة مع السرعات المنخفضة.
لقد بذلت فرق تصميم وهندسة جيب جهداً كبيراً حتى تحقق انجازها الكبير هذا حين أتت بـ التشكيلة الحالية من السيارات والمجهزة بتكنولوجيا مبتكرة وتصميم فريد وعملانية فائقة، وكل هذه المزايا تتكامل كي تجسد في النهاية أسلوب جيب الخاص.

استطاعت جيب رانجلر أنليميتد عبر مزيج لا يضاهى من كفاءة التصميم ومرونة السقف المكشوف وقدرات قطر كبيرة وتحسين للقيادة الحقيقية، بالإضافة إلى أنظمة الدفع الرباعي الفريدة من نوعها، أن تمنح عشاقها تجربة قيادة محسنة وجديدة تماماً على الطرق الممهدة والوعرة – بالإضافة إلى مزيد من اقتصادية الوقود والقدرة والعزم. مقدمة قوةً لا مثيل لها على سائر الطرق، وواضعة مرة أخرى معايير جديدة تقدمها لمحبي السيارة المثالية والتواقين لخوض مغامرات القيادة.

المصدر: هاي موتورز