عروض «مهرجان الشتاء» في القصباء تجذب الأسر والأطفال

منوعات

تتواصل في واجهة المجاز المائية، إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، فعاليات مهرجان الشتاء، الذي استضاف مساء أمس الأول، مجموعة مميزة من الفرق المتجولة والاستعراضية، التي قدمت سلسلة من العروض الترفيهية والتفاعلية، التي جابت ممرات وردهات الواجهة، وشهدت تجاوباً كبيراً من قبل الزوار من مختلف الأعمار.

واستمتع الزوار مع فرقة «الثنائي الإيمائي» التي قامت بجولات عديدة على حلبة التزلج وأمتعت الجمهور بمجموعة من الحركات الاستعراضية، إضافة إلى «سائق الدراجة الهوائية»، الذي قدّم للصغار مجموعة مميزة من ألعاب الخفة والحركة بين ردهات المهرجان، والتي أظهر فيها مهارات فائقة، وحرص على إشراك مجموعة من الأطفال في تقديم هذه الألعاب، وقد حظيت هذه الفعاليات بتفاعل كبير من قبل الزوار، لا سيما الأطفال الذين حرصوا على مشاهداتها عن قرب.

وكان زوار المهرجان مساء أمس على موعد مع فرقة «تجوّل الباندا»، التي تتكون من مجموعة من الفنانين الاستعراضين، تجولوا بين ردهات المهرجان ليدخلوا الفرح والسرور في قلوب الجمهور، إلى جانب عرض «الشجرة المذهلة» التفاعلي مع الأطفال، شارك فيه الصغار بمجموعة من ألعاب الحركة والتفكير.

وقال محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية: «نواصل تقديم هذا المهرجان الممتع الذي يتزامن مع العطلة المدرسية الشتوية، ونحن سعداء بالإقبال الكبير الذي شهده مهرجان الشتاء في أسبوعه الثاني من قبل الأفراد والعائلات، خصوصاً الأطفال الذين نقدم لهم برنامجاً ترفيهياً حافلاً بالعديد من الفعاليات المشوقة».

ويوفر مهرجان الشتاء، الذي يعتبر الأول من نوعه في الواجهة، مجموعة من المرافق والفعاليات التي تمنحهم فرصة الاستمتاع بأجواء الشتاء الممتعة، وسيواصل المهرجان تقديم عروضه المختلفة حتى السابع من يناير المقبل.

المصدر: الخليج