«غوغل» تُطلق AdWords Express في الإمارات رسمياً

منوعات

أطلقت شركة «غوغل» في الإمارات، رسمياً، تطبيق AdWords Express الذي يوفر طريقة سريعة ومبسطة لطرح الإعلانات الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت خلال 15 دقيقة.

ويتيح التطبيق الجديد للشركات الصغيرة طرح إعلاناتها الإلكترونية، والتواصل مع متعامليها بسهولة تامة دون الحاجة إلى إدارة هذه العملية بشكل يومي. وتم تصميم التطبيق لمساعدة الشركات المحلية على إطلاق حملات إعلانية فاعلة. وقامت «غوغل» بنشر فيديو توضيحي لمعرفة كيفية إنشاء وتفعيل الحملة الإعلانية الإلكترونية بنقرات عدة فقط.

ويتوافق تطبيق AdWords Express مع نظامي التشغيل «أندرويد» و«آي أو إس»، ويقوم بمساعدة المستخدمين على إطلاق إعلانات جديدة على شبكة الإنترنت وإدارة الإعلانات الحالية.

كما يتيح التطبيق إمكانية الوصول بشكل سريع إلى جميع مزايا برنامج AdWords، فضلاً عن توفيره خيارات عديدة تساعد على تحديد نوعية المتعاملين المستهدفين.

وبات بإمكان المعلنين اليوم اختيار المكان الأنسب للترويج لشركاتهم عبر توفير خيارات الرمز البريدي والمدينة ومختلف التقسيمات الإدارية ضمن البلد، وهو متوافر حالياً للدول الناطقة باللغة الإنجليزية فقط.

وسيحصل المتعاملون عند بحثهم عن المواقع عبر أجهزتهم الذكية على إرشادات للوصول إلى موقع الشركة أو الاتصال بها، أو زيارة موقعها الإلكتروني عبر نقرة واحدة فقط على الأجهزة الذكية.

ويتكفل AdWords Express بعرض الإعلانات أمام المتعاملين الباحثين عن موضوعات مرتبطة بأعمال المعلنين، ويمكن حالياً إضافة كلمات رئيسة تتعلق بالإعلان لزيادة فرصة عرض الإعلانات المدرجة على موقع المعلنين.

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم