أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة عصام عيسى الحميدان.
ويضم مجلس الإدارة في عضويته:
-سيف غانم السويدي
-لؤي محمد بالهول
-خليفة راشد السويدي
-أحمد سعيد بن مسحار
-عبد المنعم سالم بن سويدان
-إضافة إلى مدير عام معهد دبي القضائي




