Mercedes Benz ستايل كوبيه 2012

منوعات

تأتى ستايل كوبيه التجريبية والتى يشار إليها باختصار بأحرف CSC كنسخة مدمجة من الكوبيه رباعية الأبواب CLS لتعمل من خلالها مرسيدس – بنز على جذب فئة جديدة من العملاء من محبى تلك الفئة وتنهى استحواذ بعض السيارات عليها كونها تعتبر واحدة من الرواد فى هذه الفئة المبتكرة .

وقد بنيت السيارة الجديدة فى الأصل على الهاتشباك الجديدة A-Class ، ويظهر فى التصميم الخارجى تأثرها القوى بها ، وهى تستعد لمنافسة ألمانية محتدمة قريباً إلى جانب منافستها الألمانية الموجود بالفعل فولكس فاجن CC ، ولكن لدى مرسيدس – بنز الكثير لتضعه فى سيارتها كإغراء لعملائها .

فالسيارة ستزود تقريباً بنفس صف محركات A-Class ، مع خيارين للدفع أمامى وكلى يدفعهم محرك سعة 2 لتر ذو شحن توربينى بقوة 208 حصان وهو الذى تحمله تلك النسخة التجريبية ، أما القارة الأوروبية فستحصل على خيار آخر سعة 1.6 لتر ذو شحن توربينى بنسختين بقوة 121 حصان و154 حصان ، إضافة إلى محركين ديزل بسعة 1.8 لتر ويولد 134 حصان وآخر سعة 2.2 لتر بقوة 168 حصان .

ومن المنتظر كذلك أن تحصل السيارة على نسخة رياضية من AMG يدفعها محرك سعة 2 لتر ذو شحن توربينى بقوة 320 حصان حسب التكهنات إضافة إلى تجهيزها بنظام دفع كلى قياسياً لتحسين الأداء كلياً ومداعبة السوق الأمريكى الذى سيحصل على تلك السيارة على عكس الـ A-Class التى لم يخطط لبيعها هناك .